منتديات الجيل الحر
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، يسر إدارة وأعضاء منتديات الجيل الحر أن تنضم لأسرة المنتدى .. تسجيلك فى المنتدى يشرفنا ويسعدنا .. وأهلا وسهلا بك .

منتديات الجيل الحر

مرحبا بك يا زائر فى منتديات الجيل الحر
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مجلة الجيل الحر: أنتظرونا أعضائنا الكرام لآصدار مجلة الجيل الحر والتى جارى الاعداد لها بناء على إقتراح الاخت الزميلة ( رونــــــــــى ) بأنشاء المجلة .. سيتم أنشائها قريبا .... فأنتظرونا ....

شاطر | 
 

 القتل بالتمنع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TEXxon
عضو منتديات الجيل الحر
عضو منتديات الجيل الحر


تاريخ التسجيل : 08/10/2008
عدد الرسائل : 15
العمر : 37
الدوله : لبنان
نقاط : 3352
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: القتل بالتمنع   2008-10-18, 6:57 am


ثارت الكثير من الصحف المحلية في دول الخليج ونقلت ارقاما مخيفة من حالات الوفاة نتيجة النزيف للمصاب عن الحوادث المرورية وعدم نقل المارة للمصاب الى المستشفايات بسبب اجرآآت الشرطة القاسية التي يتعاملون معها مع المسعف

حيث وصلت احدى هذه التعاملات الى بقاء الشخص المسعف في السجن لمدة تزيد عن 4 اشهر في السجن لغاية ما استيقظ المصاب من الغيبوبة واستعاد ذاكرته ومن ثم تم الاعتذار بكلمتين للمسعف وعفا الله عما مضى


الان وعند وقوع اي حادث ينتج عنه اصابات ترى الناس يتفرجون كيف يلفظ المصاب انفاسه الاخير دون مد يد العون له حتى وصول سيارة الشرطة والاسعاف والتي تزيد احيانا عن الساعتين بسبب الازدحامات المرورية المعقدة

ولوضع حد لهذه الظاهرة اصدرت دولة الامارات قرارا يدين المارة الذي يصادف وجودهم في مكان الحادث ولا يسعفون المصابين
حيث يجرمون بتهمة((القتل بالتمنع)) واحكامها قد تصل الى سنة سجن وغرامة مالية

واصبح الامر اكثر سوأ بعد هذا القرار حيث اصبح الناس يهربون من مكان الحادث فورا وبسرعة

هذه هي الحالة التي وصلت اليها بعض الدول العربية من عدم الحكمة في تصرفاتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmaddragon
عضو منتديات الجيل الحر
عضو منتديات الجيل الحر
avatar

تاريخ التسجيل : 24/06/2008
عدد الرسائل : 190
العمر : 31
الدوله : سورية
نقاط : 3508
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: القتل بالتمنع   2008-10-30, 8:13 pm

موضوع جميل اخ تيكسون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haker.akbarmontada.com/
الحلوانى
المدير العام
المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 18/05/2008
عدد الرسائل : 526
العمر : 50
الدوله : مصر
نقاط : 4202
السٌّمعَة : 11

مُساهمةموضوع: رد: القتل بالتمنع   2008-11-01, 1:18 pm

المشكلة أن حكامنا تتعامل معنا على أعتبار أننا نفكر بعقليتهم الاجرامية المليئة بالمؤامرات
وبثوا روح المؤامرة الى ضباط الشرطة الذين لغوا عقولهم وكأن شغلهم الشاغل طاعة ولى الحاكم مهما كان أمره .. وتناسوا جميعا أن من يقتل أحدا سواء كان متعمدا أو بغير قصد أول مايفكر فيه هو الهروب حتى لا يتحمل مسئولية فعلته ..
أما الرجل المسكين حنون القلب الذى يقوم بأسعاف المصاب فلا يملك من الامر شيئا غير أن عاطفته وقلبه الرحيم هداه الى اسعاف المصاب .
فيقع فى براثن أناث لا يفكرون فى غير أنهم يزجوا بهذا المسكين فى السجون لعلمهم أنهم أقل من أن يتعبوا فى البحث عن القاتل الحقيقى
آخذين بمبدأ عصفور فى اليد

__________________________________________________________________________________________________
........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhalawani.yoo7.com
TEXxon
عضو منتديات الجيل الحر
عضو منتديات الجيل الحر


تاريخ التسجيل : 08/10/2008
عدد الرسائل : 15
العمر : 37
الدوله : لبنان
نقاط : 3352
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: القتل بالتمنع   2008-11-02, 1:48 pm

شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد محمد عبد القادر
عضو منتديات الجيل الحر
عضو منتديات الجيل الحر
avatar

تاريخ التسجيل : 10/07/2008
عدد الرسائل : 145
العمر : 40
الدوله : مصر
نقاط : 3614
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: القتل بالتمنع   2008-11-06, 11:01 pm

هل تذكر المثل الشعبي الذي يقول (ماينوب المخلص الا تقطيع هدومة )هذا المثل ياخذ بة جداااااااااااا في مصر في اي موقف يحدث (الباب اللي يجيلك منة الريح سدة واستريح) مش كدة ولا اية Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
 
القتل بالتمنع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجيل الحر :: المنتديات العامة :: المنتدي العام-
انتقل الى: