منتديات الجيل الحر
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، يسر إدارة وأعضاء منتديات الجيل الحر أن تنضم لأسرة المنتدى .. تسجيلك فى المنتدى يشرفنا ويسعدنا .. وأهلا وسهلا بك .

منتديات الجيل الحر

مرحبا بك يا زائر فى منتديات الجيل الحر
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مجلة الجيل الحر: أنتظرونا أعضائنا الكرام لآصدار مجلة الجيل الحر والتى جارى الاعداد لها بناء على إقتراح الاخت الزميلة ( رونــــــــــى ) بأنشاء المجلة .. سيتم أنشائها قريبا .... فأنتظرونا ....

شاطر | 
 

 كلمات فى وداع بوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد محمد عبد القادر
عضو منتديات الجيل الحر
عضو منتديات الجيل الحر
avatar

تاريخ التسجيل : 10/07/2008
عدد الرسائل : 145
العمر : 40
الدوله : مصر
نقاط : 3598
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: كلمات فى وداع بوش   2009-01-21, 9:54 pm

أثبت أنه يحكم بالخداع والكذب والغطرسة العمياء، رفعنا رؤوسنا عندما انحنى شاب عراقى ليخلع نعليه ثم يقذفهما كما يقذف الجندى قنبلةفى وجه أعدائه، عندما طفح الكيل وانطفأ نور الأمل فى إصلاح ما أفسده عدو الإنسانية..وجد الشاب نفسه وقد شلت أعصاب بدنه وانتفخت عروقه وأحرقت جميع كرات دمه الحمراء والبيضاء وجد نفسه وقد انتفض وكل كيانهيقول حسبى الله، ما أهمنى وأهم شعبى المكبوت دون أن يحسب الحسابات وأن يفكر فى مصيره أو حتى حياته..والسؤال الآن بعد اعتراف أغبى حاكم عرفته البشرية بأن جهاز استخباراته بجلالة قدرة قد أمده بمعلومات خاطئة عن أسلحة الدمارالشامل الموجودة فى بلاد الرافدين!!السؤال هو هل حذاء منتظر «المنتظر مصيره المجهول» هو أحد أسلحة الدمار الشامل التى يهاجم بها العراق ويرهب بها أعداءه حتىتزحف جيوش أكبر دول العالم لإنقاذ الشعوب من براثن الإرهاب؟
الناس أقدام
وكان صاحبنا صاحب قدم شؤم علينا هنا، وعلى قومه هناك! كان يظن أن الله اختاره لينقذ البشرية ويرفع المعاناة عنالكثيرين، فزادت معاناة الجميع!!مع بداية ولاية جورج دبليو بوش كان الهجوم على مركز التجارة العالمى، وكان إعلانه الحرب على الإرهاب، فاندلعت حرب ضروسفى أفغانستان، ثم العراق بدعوى أن الأخيرة تمتلك أسلحة الدمار الشامل، وها هو يعترف أخيراً أن تلك المعلومات كانت خاطئةومضللة!..وفى العام الأخير من ولايته كانت الأزمة الاقتصادية العالمية, ليبدأ العالم مرحلة من الكساد، وتحت دعوى نشر الديمقراطية كانت سياساتهالغبية، حتى العلاقات بين إدارته والإدارة المصرية فترت فى نهاية أيامه، والتى اختتمها بتوقيع اتفاقية بين وزيرة خارجيته ووزيرةخارجية إسرائيل مرفوضة منا شكلاً وموضوعاً!
الجزمة قالت للجبان
روح على بلدك وكِن/ طارت كما لو ميت صاروخ.. ونزلت على قفاه ترن/ تسلم إيديك يا منتظر.. رفعت راساللى كمن/ تسلم إيديك يا ابن الوليد.. خليت جبان دفع التمن/ لملمت جرح اللى انجرح.. وجبت تار اللى اندفن.الجزمة من فرحتها.. طارت لك باشتياق.. عاوزة تبوسك فى
خدك.. بعد ما طال الفراق.. وتعبر عن فرحتها.. وكمان شعب العراق..وآدى مقامك يا بوش.. الضرب بالمركوب


عدل سابقا من قبل الحلوانى في 2009-01-21, 10:11 pm عدل 1 مرات (السبب : تنسيق)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
 
كلمات فى وداع بوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجيل الحر :: المنتديات العامة :: المنتدي العام-
انتقل الى: