منتديات الجيل الحر
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، يسر إدارة وأعضاء منتديات الجيل الحر أن تنضم لأسرة المنتدى .. تسجيلك فى المنتدى يشرفنا ويسعدنا .. وأهلا وسهلا بك .

منتديات الجيل الحر

مرحبا بك يا زائر فى منتديات الجيل الحر
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مجلة الجيل الحر: أنتظرونا أعضائنا الكرام لآصدار مجلة الجيل الحر والتى جارى الاعداد لها بناء على إقتراح الاخت الزميلة ( رونــــــــــى ) بأنشاء المجلة .. سيتم أنشائها قريبا .... فأنتظرونا ....

شاطر | 
 

 الاحتيالات التمهيديه بين المجلس الاعلى والمقتدائيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرتضئ
عضو منتديات الجيل الحر
عضو منتديات الجيل الحر


تاريخ التسجيل : 27/10/2009
عدد الرسائل : 2
العمر : 30
الدوله : العراق
نقاط : 3225
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: الاحتيالات التمهيديه بين المجلس الاعلى والمقتدائيه   2009-11-04, 7:16 pm


الى كل شريف ونزيه ووطني وغيور انقل لكم هذا التقرير عن فضاعة وغباء وجهالة وعمالة وفساد ابو الصخول المالكي وزمرته العفنة التي عاثت في ارض العراق ومقدراته الفساد والافساد وليعلم ابو الصخول المالكي ان هناك في العراق رجال ابطال وطننين غيورين على وطنهم وشعبهم لن يسكتوا على فساده وفساد السفلة الفسقة من كلابه الخونة
وهنا نسأل ابو الصخول

السؤال الأول:



هل تعلم يا رئيس الوزراء بأسرار وصفقات وعلاقات وزرائك، أم أنك تعتمد على تقارير البعض ،والذين يكتبونها حسب المزاج الطائفي والدولاري والمناقصاتي؟



السؤال الثاني:



هل أنت مسيطر على جميع أنحاء العراق بصفتك القائد العام للقوات المسلحة، أم أن سيطرتك على ربع بغداد فقط؟



السؤال الثالث:



هل تعلم بما يدور، ومن يحط، ومن يطير في المطارات العراقية المدنية والعسكرية؟



السؤال الرابع:



هل أنت مسيطر على حكومتك، وفريقك السياسي؟



فنحن لا نعتقد بأنك تمتلك جوابا شافيا ومقنعا، والسبب لأن في داخل العراق حكومات متناثرة، وأنت لا تعرف ما يدور داخل الوزارات، ولا يمكنك تفكيك هذه الحكومات!.



والآن دعنا ندخل بـ ( الغميج) مثلما يُعبر أبناء العراق باللهجة العامية ، هل تعرف المدعو ( خميس الخنجر)؟



هذا الخنجر يا رئيس الوزراء بالفعل هو الخنجر في خاصرة العراق ، وخاصرتك ، وخاصرة حكومتك ، وخاصرة الاقتصاد العراقي، وخاصرة مستقبل العراقيين!.



هل عرفته؟



بالتأكيد لم تعرفه ، وعندما أثير ملفه مرة من المرات كتبوا أسمه ( متعمدين) بالخطأ لكي يموهوا على الشعب العراقي ، واليوم نقول لك يا رئيس الوزراء بأن هذا الخنجر يسيطر ويهيمن على نصف حكومتك، نعم على نصف حكومتك!!!



وله سلطة كاملة على بعض المؤسسات داخل العراق أي هي تحت سيطرته ، وتأتي أنت وتتكلم عن سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون!!



خميس الخنجر هذا يُسير سفارتكم في عمان، ووزارة الدفاع لديكم، ويعرف جميع مراسلاتكم وأسراركم ومراسلات خارجيتكم ومعرفة من الذي دخل عمان ومن خرج ولماذا!؟.



أنه خميس الخنجر الذي يدير جهاز إستخباري سري ،ويدير لوبي أقتصادي خطير ، والذي ينحدر من محافظة صلاح الدين ( تكريت) وكان يعمل بحماية عدي صدام حسين ، وقبيل سقوط نظام صدام بأيام أمّن عنده عدي صدام حسين مبلغ قدره ( 700 مليون دولار) ولكنه عبّرها إلى عمان ، وبعد سقوط النظام أشترى خميس الخنجر ( بنك الاتحاد) وأصبح هو نائب رئيس مجلس الإدارة فيه وهو لا يحمل الشهادة الابتدائية!!!.



ولم يكتف بهذا وبعد تهريب الأموال العائدة( لتجارة المخدرات، وأمراء الحرب والإرهاب، وللسماسرة مع الاحتلال وخلايا المرتزقة، والأموال المهربة والخاصة ببعض المسئولين) قام بفتح فرع لهذا البنك في دولة قطر ، ومهمة هذا الفرع هو غسيل الأموال العائدة لتجار المخدرات وأمراء الإرهاب والحروب والخطف وكذلك للعائدة لبعض المسئولين العراقيين ( الحيتان) وله شريك وهو ( ق .الراوي) والذي يعتبر من أكبر الممولين لبعض الخلايا السرية.



ويدير خميس الخنجر مزرعة في ( رومانيا) تقدر مساحتها بقدر مساحة لبنان ، وكانت عائدة لاستثمارات حزب البعث ، وتسمى ( مزرعة العرب) وهي من أموال عائدة لصدام حسين ويديرها خميس الخنجر وبعض الوكلاء السريين .



وحسب التقرير الذي حصلنا عليه بطريقتنا أصبح المبلغ الـ 700 مليون دولار وبعد 6 سنوات من الاستثمار غير المشروع ( مليار و377 مليون دولار) وأن شريك خميس الخنجر في بنك ( الاتحاد) أحد الأمراء الأردنيين مقابل دعمه وحمايته للخنجر.



ولكن الأمر الذي لا تعلم به يا رئيس الوزراء ، ويارئيس دولة القانون هو أن خميس الخنجر شريك إلى وزير الدفاع ( محمد عبد القادر العبيدي + اللواء محمد العسكري) وهو يسيرهما بالأمر ويعتبرهما صبيان لديه ،واللذان اشتريا ربع العاصمة بغداد لخميس الخنجر وشركائه الخليجيين وبالمشاركة بـ ( الكومشن) للعبيدي والعسكري ، ويُطلق خميس الخنجر على وزير دفاعك تسمية ( قدوري الأعمى) والذي يعبد الكومشن والحصص والنسبة من أي مناقصه ومقاولة وعملية تهريب!.



هل تعلم يا رئيس الوزراء أن وزير دفاعك الأمين أصطحب خميس الخنجر معه إلى البرازيل ، أو خميس أصطحب معه العبيدي واللواء العسكري الى البرازيل ، وكانوا بطائرة خميس الخاصة ، فمهمة خميس يستمكن الصفقات وهم يوقعون والكل يأخذ نسبته يا رئيس الوزراء، فخميس الخنجر هو وزير دفاعك الحقيقي يا رئيس الوزراء، وهو العارف بكل صغيرة وكبيرة في دولتك دولة القانون!!!



هل تعرف أن صفقة الطائرات المغشوشة ( المصبوغة) والساقطة عن الخدمة والتي أستوردها قدوري الأعمى كانت مناقصة عائدة لخميس الخنجر وقدوري والعسكري ، وهل تعرف أن الحلقة التي تنسق بين قدوري وزير دفاعك وخميس الخنجر هو شقيق وزيرك قدوري وهوا لملحق العسكري في رومانيا والذي ينقله شقيقه قدوري حسب الحاجة بين فترة وأخرى إلى الدول التي يتعامل معها فتارة في رومانيا وتارة في صربيا وهكذا وحسب الصفقات!.



هل تعلم يا رئيس الوزراء يا قائد يا عام للقوات المسلحة بأن طائرة خميس الخنجر تنزل في مطار تكريت العسكري لتحمل الملايين من الدولارات والمهربين وتقلع وتنزل ما تحمله، وأن من يأخذ له الموافقات بالنزول والسرية والحماية والإقلاع هو اللواء محمد العسكري؟



وكل هذا وسفيرك في عمان سعد الحياني ( شريك عدي السابق) يعلم وينسق لخميس الخنجر مع قدوري والعسكري وبعض المسئولين!.



فعن أي قانون وعن أي دولة وعن أي بعثيين وعن أي تكفيريين تتكلم أنت؟



أنتم مقدرتكم فقط على ملاحقة الفقراء والمساكين من أبناء جلدتكم، ومن أبناء العراق وضمن تقارير كيدية تقوم بها الخلايا المزروعة داخل الأجهزة الأمنية وداخل وزارتي الدفاع والداخلية وداخل جهاز المخابرات الذي تديره عمان من خلال خلية سرية داخل جهاز المخابرات الأردنية أسمها ( خلية العراق الساخنة)!!.



فكفى تكابرا، فحكومتك مخترقة من رأسها حتى ذيلها ،وأنت جالس والمياه تجري من تحت أقدامك ،والشعب ونحن نحملك المسؤولية الوطنية والتاريخية ،وبدلا من وضع يدك بيد القيادات الوطنية في الاستخبارات العسكرية ، ومع قيادة جهاز المخابرات الجديد ، والشرفاء في الأجهزة الأمنية، تذهب فتجاربها وتدعم الجماعات المرتبطة بالخارج وتحميها، أنه لأمر عجيب حقا، وتلاحق الشرفاء والوطنيين وضمن تقارير المخبر السري والذي يغذى من قبل الخلايا المدسوسة في الأجهزة الأمنية لإستنزاف حكومتك وشخصك ويزيدوا في تعويمك وفي الفجوة بين حكومتك والشعب وأنظر أين أوصلوك!!!!!.



اللهم أحفظ العراق وشعب العراق من كل مكروه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاحتيالات التمهيديه بين المجلس الاعلى والمقتدائيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجيل الحر :: المنتديات السياسية :: منتدى الاخبار السياسية-
انتقل الى: